دعامة الانتصاب: حل فعال في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال: حوار مع دكتور أحمد فوزي


دعامة الانتصاب: هل هي الحل الأمثل لك؟

دعامة الأنتصاب أحد الحلول المبتكرة والمُثبتة فعاليتها في علاج ضعف الانتصاب، حيث تُساعد زراعة دعامة الانتصاب على تحسين انتصاب العضو الذكري وتعزيز الأداء الجنسي. في هذا المقال، نُقدم لكم نظرة شاملة على دعامات الانتصاب، ونُناقش فوائدها وطريقة عملها وفي المقال وفي الفيديو المرفق سنجيب علي سؤال ما هي دعامة ضعف الانتصاب مع في حوار سريع مع الدكتور أحمد فوزي، استشاري الذكورة واستشارى الصحه الجنسية فى القصر العينى.

دعامة الانتصاب
دعامة الانتصاب: حل فعال في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال


دعامة الانتصاب هي عبارة عن جهاز طبي يُزرع داخل القضيب، ويُساعد على دعمه أثناء الانتصاب. وتأتي الدعامات بأنواع مختلفة، منها ما هو قابل للنفخ وآخر غير قابل للنفخ، ويُحدد الطبيب النوع الأنسب لكل حالة.

أنواع دعامة الانتصاب

دعامة الأنتصاب تتم بثلاث أشكال حيث انها تنقسم الى ثلاث انواع من الدعانات يتم تحديد اى منها حسب ظروف حالة المريض الصحية وحسب ميزانيته من حيث التكلفة المالية ويُحدد الطبيب النوع المناسب من الدعانات لكل مريض بناءً على احتياجاته وحالته الصحية.وأنواع دعامات الأنتصاب هى.
  • دعامة الانتصاب الهيدروليكية
  • دعامة الانتصاب الخارجية
  • دعامة الانتصاب المرنة
ورغم اختلاف انواع دعامات ضعف الأنتصاب لكنها جميعا تؤدى الى الغرض المناسب بنسب مختلفة فقد تحقق للمريض فعليا تحسين في الوظائف الجنسية مما يؤدي الى استعادة الثقة بالنفس.وتحسين نوعية الحياة.

ما هي دعامة الانتصاب؟

دعامة الانتصاب هي جهاز طبي يُزرع داخل القضيب، ووظيفتها هي دعمه أثناء الانتصاب. تأتي الدعامات بأنواع مختلفة، منها ما هو قابل للنفخ وآخر غير قابل للنفخ، ويُحدد الطبيب النوع الأنسب لكل حالة. وتُساعد الدعامة على تحسين تدفق الدم إلى القضيب، مما يُعزز الانتصاب ويجعله أقوى وأطول مدة. واليكم مقارنة بين أنواع دعامات الانتصاب.

دعامات الانتصاب القابلة للنفخ

تتكون من أسطوانتين قابلتين للنفخ يتم زرعهما داخل القضيب. ويتم حقن السائل في الأسطوانات لزيادة الضغط وتحقيق الانتصاب وتُعد هى أكثر أنواع دعامات الأنتصاب شيوعًا. وتوفر انتصابًا طبيعيًا أكثر.

دعامات الانتصاب شبه الصلبة

تتكون من قضيبين مرنين يتم زرعهما داخل القضيب. لا تتطلب أي ضخ أو نفخ. وتوفر انتصابًا ثابتًا.وقد لا تكون طبيعية مثل الدعامات القابلة للنفخ. 
ورغم أن دعامة الأنتصاب  تعتبرحلا لبعض الرجال الذين يعانون من ضعف فى انتصاب العضو الذكري ويلجأون للدعامة لرغبتهم فى اقامة علاقة حميمية في أى وقت دون اللجوء للعقاقير المرتبطة بتوقيت معين, وثلاث انواع من الرجال المناسبون لاستخدام دعامة القضيب وهم.
  • الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب الشديد.
  • الرجال الذين لا يستجيبون للعلاجات الأخرى لضعف الانتصاب.
  • الرجال الذين يُفضلون حلًا دائمًا لضعف الانتصاب.

مخاطر دعامة الانتصاب

لاتوجد مخاطر الى حد ما في عملية دعامة الأنتصاب وتعتبر الدعامة آمنة بشكل عام، لكنها قد تُسبب بعض الآثار الجانبية وتُعد دعامة القضيب حلًا فعالًا لضعف الانتصاب، لكنها ليست الحل الأمثل للجميع.لذلك يجب على كل رجل استشارة الطبيب لتحديد العلاج الأنسب لحالته.وتوجد عدة نصائح يجب أن تأخذ بها قبل الدخول في اجراء جراحة دعامة الانتصاب: وهى استشارة الطبيب للتأكد من ملاءمة الدعامة لحالتك. ومناقشة جميع الخيارات العلاجية الأخري المتاحة مع الطبيب. للتأكد من فهم جميع مخاطر وفوائد الدعامة.

ملاحظة: هذا المقال هو لأغراض إعلامية فقط، ويجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي علاج لضعف الانتصاب.

رابط فيديو الدكتور أحمد فوزى استشارى الذكورة
دعامة الانتصاب: وداعًا لضعف الانتصاب!



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -